جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ المنيا يلتقي بوفد “سياحي استرالي “خلال احتفالهم بالعام الجديد

كتب / كريم الرفاعي

تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا في الساعات الأولى من عام 2019، عدد من الفنادق والمنشآت السياحية بمدينة المنيا، لمتابعة الحالة الامنية وتهنئة النزلاء من الوفود السياحية والعاملين بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة .

التقى المحافظ خلال جولته بوفد سياحي من دولة استراليا، حيث هنأهم بقدوم رأس السنة الميلادية كما قدم لهم بعض الهدايا التذكارية ، متمنياً لهم عاماً سعيداً والاستمتاع بقضاء اجازتهم على ارض المحافظة.

قال المحافظ ان المنيا معروفة بأنها عروس الصعيد لأنها من المحافظات الجميلة الهادئة التي تمتلك العديد من المقومات السياحية والمناطق الاثرية، كما تنعم بالأمن والاستقرار مؤكداً على تكاتف جميع الجهات الامنية والتنفيذية لارساء قواعد الأمن والأمان.

كما وجه المحافظ مدير ادارة السياحة بتوفير كل سبل الراحة والأمان للزائرين وتقديم كافة التيسيرات لهم أثناء إقامتهم بالمحافظة لترك أثر جيد في نفوس الزائرين.

من جانبهم، اشاد السائحون بحسن الاستقبال وكرم الضيافة معربين عن سعادتهم البالغة بزيارة أرض التاريخ وأكدوا أنهم وجدوا في المحافظة الهدوء والأمان والاستقرار وقالوا انهم سينصحون اصدقائهم وعائلاتهم بزيارة المنيا والتعرف على المعالم الاثرية والسياحية التي تعبر عن الحضارة الفرعونية القديمة.

كما حرص السائحون على التقاط عدد من الصور التذكارية مع المحافظ معربين عن سعادتهم بالاحتفال برأس السنة الميلادية بمحافظة المنيا .