جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ المنوفية يواصل جولاته المفاجئة

1

تفقد مدينة شبين الكوم سيرا وحرر 31 محضر إشغال للمحلات ونقل رئيس تحسين البيئة بحي شرق لمنوف وأمر بتجميل ميدان الرئيس عدلي منصور

واصل الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية سلسلة جولاته الليلية المفاجئة حيث تفقد شوراع مدينة شبين الكوم سيرا علي الأقدام بمختلف الأحياء حيث أمر المحافظ بتحرير 31 محضر إشغال للمحلات والمطاعم التي تعدت علي الشارع واستخدمته فى أغراضها .
كما قرر المحافظ نقل مدير تحسين البيئة بحي شرق إلي الوحدة المحلية لمدينة منوف وذلك بسبب تردي مستوي النظافة بعدد كبير من شوارع الحي ووجود تراكمات القمامة حتي ساعات متأخرة من الليل وعدم قيامه برفعها .
وكلف محافظ المنوفية رئيس مدينة شبين الكوم بإصلاح الرصيف المحيط بتمثال الرئيس عدلي منصور وتجميله بأعمدة إضاءة ديكورية مع تنجيل المساحة المحيطة به وإزالة أية ملصقات علي قاعدة التمثال .
كما شدد المحافظ علي أصحاب المساحات الفضاء داخل المدينة بضرورة تسويرها حتي لا تتحول لمقالب للقمامة حفاظا علي المظهر الحضاري وحرصا علي أرواح المواطنين كلف المحافظ بإنشاء سور علي جزء من الكورنيش لا يوجد به أية حواجز مما يشكل خطورة علي الأرواح ويستخدمه سائقو السيارات لغسيل مركباتهم مما يشوة منظر الكورنيش .
كما أمر المحافظ بسرعة إصلاح مداخل كباري المشاة وإعادة مظهرها الجمالي وإضائتها بالصورة الكافية التي تحقق الصورة الجمالية وتحافظ علي الحالة الأمنية لها وللمارة كما وجه المحافظ إدارة قرية الياسمين التابعة للمحافظة بضرورة وجود فرد أمن بجوار موظف التذاكر حفاظا علي أمن القرية والزائرين .
وشدد المحافظ أن هذا الوقت الذي تمر به مصر لا يحتمل أي تراخي من أي مسئول في عمله مؤكدا أن مسئولية العبور من هذه المرحلة الدقيقة تقع علي عاتق كل مواطن فالجميع مسئول في مكانه وعلي قدره والنجاح هي نتاج منظومة كامة