جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أسرة و مجتمع اخبار عربية

المنتجين العرب يشارك في العرس الجماعي الأول بالإمارات

كتب / كريم الرفاعي

تلقى الدكتور إبراهيم ابوذكري ” رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب ” دعوة من جمال العبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية للحضور والمشاركة في فعاليات عرس زايد العربي الاجتماعي الأول والذي يقام يوم 15 ديسمبر القادم في مركز إكسبو بمدينه الشارقه الاماراتيه تزامنا مع عام زايد 2018.

وأوضح جمال البح خلال الدعوة : أنه تزامنا مع عام زايد أطلقت منظمة الأسرة العربية بالشارقة مشروع العرس العربي الجماعي الأول بمشاركة 500 شاب وفتاة من مختلف الدول العربية مشيرا ان الاحتفاليه يصاحبها تنظيم عدد من الدورات التاهيليه والندوات العلميه للعرسان وذويهم نتطلع من خلالها لإعداد الشباب لبناء أسرة متماسكة مستقرة.

وأشار : أنه من المخطط أن يحضر الاحتفاليه لفيف من المنظمات العالميه والعربية وجامعه الدول العربية ووفود عربية وسفارات الدول العربية المشارك أبنائها في العرس وعدد من المؤسسات الخاصه والحكومية المتهمة بشؤون الأسرة.

ومن جانبه رحب الدكتور إبراهيم ابوذكري بالدعوة موجها الشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقه وجمال العبيد البح رئيس منظمة الأسرة العربية لجهودهم المخلصه في دعم وتعزيز أعمال المنظمة ودرها الريادي في فضاءات الأسرة العربية.