جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

” الأسكندرية ” قنصوة يتفقد حي الجمرك للتواصل مع المواطنين

كتب / كريم الرفاعي

قام الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة صباح اليوم بجولة تفقدية بحي الجمرك للتواصل المباشر مع الجماهير وسماع شكواهم والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن.

ورافق سيادته في الجولة لواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية والنائب محمد الكوراني نائب عن دائرة غرب وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

افتتح سيادته الجولة بزيارة مركز الأمل لصحة الأسرة وتفقد المبني للوقوف علي أهم المشاكل التي تعوق تقديمه خدمة طبية متميزة وتناقش مع الأطباء حول رؤيتهم لكيفية تطوير المركز واستمع سيادته للمشاكل والمقترحات وبناءً عليه أمر بادراج المركز ضمن ٢٤ مركز طب الأسرة المقرر تطويرهم.

مضيفاً ان المراكز المختارة سيتم تطويرها لتعمل ٢٤ ساعة وتقدم تلك المراكز عيادات تخصصية في الأمراض الباطنة والأطفال والنساء وخدمات معمل وأشعة علي اعلي مستوي فضلاً عن توفير القوي البشرية المطلوبة والاستعانه بافضل الأطباء لتتساوي بذلك الخدمات المقدمة مع الخدمات التي تقدمها المستشفيات الخاصة ولكن باسعار رمزية، ومن ثم استعادة الثقة من قبل المريض في الخدمات الطبيةالحكومية.

وخلال الجولة تفقد سيادته شوارع الجمرك بداية بمساكن الجنينة واستمع لشكاوي المواطنين وأمر مسئول الصرف الصحي بسرعة التحرك وحل مشاكل الصرف الخاصة بالبلوكين، كما تفقد حارة مزروعه وقد شدد علي الجهات التنفيذية المرافقة لسيادته من منظومة الصرف الصحي والنظافة بسرعة إزاله القمامة وعمل صيانه لخط الصرف الصحي الخاص بحارة مزروعه وايضا شارع سيدي سعيد.

وخلال الجوله استمع المحافظ لشكاوي المواطنين والتي اختلفت مابين شكاوي خاصة بالاسكان و اخري خاصة بالمعاشات وشكاوي تتعلق بسوء الطرق والصرف الخاص بالمنطقة وعلي الفور أمر سيادته التنسيق مع الجهات المعنيه لحل تلك المشكلات مؤكداً ان النهوض بهذا الوطن لم ولن يتم بمجهوداً فردياً وانما سيحدث بتضافر جميع الجهود لتستعيد الإسكندرية مكانتها التي تستحقها.