جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات صحه

ستمراراً لمبادرة “فيروس سي” بكفر الدوار: تكثيف أعمال الدعاية وحشد المواطنين.. والقوافل المتحركة تجوب المدينة والقرى

كتب / كريم الرفاعي

في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي ـ رئيس الجمهورية، للقضاء على “فيروس سى” والكشف عن الأمراض غير السارية تحت شعار “100 مليون صحة”، وكذلك توجيهات اللواء هشام آمنة ـ ‏محافظ البحيرة، بمتابعة العمل بالمبادرة وتذليل كافة العقبات، وبتعليمات من اللواء مهندس أحمد علي مرزوق ـ رئيس مركز ومدينة.

كثفت اليوم الوحدات المحلية بالقرى أعمال الدعاية وحشد المواطنين للمشاركة في الحملة خلال الأيام القليلة المتبقية، حيث قامت الوحدة المحلية لقرية الأمراء بحث المواطنين من خلال استخدام مساجد القرية، للمشاركة في الحملة.

فيما قامت الوحدة المحلية لقرية دفشو، بإلاعلان عبر مكبرات الصوت الخاصة بالمساجد عن أماكن العيادات المتنقلة للحملة، وحث المواطنين على سرعة المشاركة في الحملة التي تُعد الأولى من نوعها، حفاظاً على صحتهم.

كما تابعت الوحدة المحلية لقرية بولين سير المبادرة بالوحدة الصحية التابعة للقرية، لمتابعة نسب المشاركة، والتأكد من عدم وجود معوقات.

من جانبها كثفت الإدارة الصحية بكفر الدوار، تواجدها بأماكن تجمعات المواطنين من خلال القوافل المتحركة والمقرات الثابتة التي تم إقامتها مؤخراً بعدد من الأماكن الحيوية بالمدينة.