تحذير من جمعية مواطنون ضد الغلاء

أخبار مصر اقتصاد

كتب / كريم الرفاعي

تحذر جمعية مواطنون ضد الغلاء من إستخدام إسم المشروع القومى لمحاربة الغلاء وهو الإسم الذى أطلقته الجمعية ضمن نشاطها لمحاربة الغلاء وهو ما يتوافق مع لائحة الجمعية بالتشجيع على إقامة الأسواق والمعارض وتشجيع التجار والمتعاملين فى الأسواق على إنتهاج مبادئ التجارة العادلة وتيسير سبل الحياة الكريمة على المواطنين تخفيف المعاناة عنهم وتحسين جودة حياتهم .
وقال محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأنه تلاحظ فى الأونة الأخيرة إستخدام إسم المشروع القومى لمحاربة الغلاء فى عدد كبير من المنافذ الثابتة والمتحركة وهو ما نعلن بوضوح شديد بأنه عمل غير قانونى ولا تتمتع هذه المنافذ بإشراف ورعاية الجمعية.
وأضاف بأننا نأمل أن تتحرك الأجهزة المحلية لوقف هذه المنافذ وبخاصة فى محافظة الدقهليه والتى يستغل نجاح المشروع فيها والإستفادة من هذا النجاح من قبل أفراد وشركات لا تتمتع برعاية الجمعية والإشراف المباشر عليها حتى نضمن سلامة ما يقدم من منتجات للمواطنين.
وقال العسقلاني بأن هناك أكثر من خمسة منافذ تحمل إسم الجمعية في مركز بلقاس فقط وهو إمر نأمل ان يوضع فى الإعتبار حتي لا يستغل في تشويه إسم جمعية بذلت جهد كبير منذ تأسيسها حتى تحصل على ثقة المواطنين