جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

منوعات

افتتاح مطعم “كشري أبو طارق” في القرية العالمية في دبي

كتب / كريم الرفاعي

فى ظل منافسة المطاعم الاوروبية والعالمية للوجبات السريعة فى الاسواق المصرية، حرص كشرى ابو طارق على خوض المنافسة بطريقة مبتكرة لنشر ثقافة المنتج والطعام المصرى الشعبي الأصيل فى الخارج، و ذلك من خلال خطة توسعية لفتح فروع لة في الاسواق العربية والاوربية خاصة بعد النجاح الملحوظ لفروعة في السعودية والإمارات المتحدة.
فقد تم افتتاح مطعم كشري “أبو طارق” في القرية العالمية بالإمارات العربية المتحدة حيث تعد القرية العالمية من أشهرالوجهات العائلية للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة.
وتقدم القرية العالمية لضيوفه كل موسم طيفا واسعا من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة علي مستوي المنطقة كما أنها تبرز أفضل ما في ثقفة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية كبيرة.
فتأخذ ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر أكثر من 30 جناح إضافة إلى أكثر من ١٥٠ مطعماً ومقهاً وكشكاً يمثل كل منها غني وثقافة بلدة .

تقدم القرية العالمية هذا العام مجموعة من المطاعم المميزة والتي سوف يتم استضافتها لأول مرة ومنها مطعم كشري ” أبو طارق ” المعروف بوجباته المحببة من قبل زوار القرية العالمية.
قال طارق يوسف المدير التنفيذي ان افتتاح مطعم كشرى ابو طارق فى القرية العالمية جاء تاكيدا على اهتمام ادارة المطاعم باستراتيجة التوسع فى الخارج فقد أخذنا على عاتقنا نشر ثقافة توسع المطاعم المصرية الاصيلة بالخارج للحد من انتشار مطاعم غربية تقدم المنتج المصرى بشكل غير جيد للمستهلك الاجنبى.

شارك عدد كبير من الجالية المصرية ومن مختلف الجنسيات العربية المقيمين في دبي في حفل الافتتاح، معبرين عن فرحتهم بافتتاح هذا الفرع الجديد حيث يعد الثاني في دبي.