فوزية الفرجاني رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي تشارك بمهرجان التذوق بنغازي

أسرة و مجتمع اخبار عربية

كتب / كريم الرفاعي

شاركت السيدة فوزية الفرجاني رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبيين فرع بنغازي بمهرجان التذوق بمدينة بنغازي برعاية كريمة من الاستاذة مي بوشناف انطلقت في الرابعة من مساء اليوم فعاليات مهرجان التذوق في بنغازي ” الأول من نوعه في ليبيا وسط حضور واسع من رجال الأعمال ورئيس شركة خطوط الأفريقية في المنطقة الشرقيةالسيد سراج الفيتوري وصاحبات الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني ومشاهير “السوشال ميديا”.

وتستمر فعالياته حتى يوم الثلاثاء وشهد حفل الافتتاح لقاءات مفتوحة من الجمهور.

عبَّرت الفرجاني عن ثنائها البالغ على الحدث، ووصفته بالفريد والمميز من نوعه، ويضع على صدر كل أم على أرض هذا الوطن الكريم وسام المحبة والامتنان والتقدير والعرفان.

وأضافت أن بنغازي ماضية في طريقها نحو الأمام والمستقبل بخطوات واسعة، وأن الجهود تتواصل من أجل تحقيق أفضل المعدلات التنموية العالمية لكل مواطن دون تفرقة، ويأتي هذا المهرجان كتأكيد على مكانة المرأة الليبية التي ينظر إليها باعتبارها نصف المجتمع، وأم وزوجة وأخت وابنة النصف الآخر، ولذا يحمل الجميع لها كل الود والاحترام والتقدير.

وتابعت الفرجاني بقولها: أحيي القائمين على هذا المهرجان بفكرته النبيلة، كما أحيي كل المشاركين فيه والأفكار الجميلة التي أبدعوا فيها لإدخال البهجة في قلب كل أم، وكذا بمعروضاتهم الجميلة والتي تكشف عن ما لدى أبناء هذا الوطن من أفكار وطموحات آن لها أن تترجم على أرض الواقع

إلى ذلك، أكدت الرئيس المهرجان التذوق أ. مي بوشناف أن عشرات الشركات والعلامات التجارية من بنغازي شاركت في الحدث الفريد من نوعه، وتتنافس فيما بينها على جني ثماره سواء من خلال المبيعات المباشرة، أو الصفقات اللاحقة، وتبادل الأفكار والخبرات فيما بين الشركات العارضة، وسط اهتمام إعلامي واسع ومشاركة جماهيرية كبيرة.