جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

القوات المسلحة تنظم إحتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد 1440

كتب / كريم الرفاعي

نظمت القوات المسلحة إحتفالية دينية بمناسبة العام الهجرى الجديد بحضور عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة ، حيث بدأت مراسم الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم .

وألقى الدكتور الشحات العزازى من علماء وزارة الأوقاف كلمة أكد خلالها أن الإحتفال بهذه الذكرى العطرة لهجرة النبى محمد صلى الله عليه وسلم مليئة بالدروس والعبر التى يجب أن تكون نبراساً يضىء لنا الطريق ولا يكون ذلك إلا بإقتدائنا بالرسول الكريم قولاً وعملاً وخلقاً ، وتمسكنا بشريعة الله السمحة وسيرة نبيه الكريم .

وفى نهاية الإحتفال القى اللواء / عاصم عبد المحسن إبراهيم مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة كلمته التى ألقاها نيابة عن الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى هنأ فيها رجال القوات المسلحة بالعام الهجرى الجديد ، مشيراً إلى أن الإحتفال يأتى إجلالاً وتعظيماً للهجرة النبوية الشريفة وما فيها من أهداف ومثل عليا تجعلنا نتمسك بها ونتخذ من سيرة نبينا الكريم القدوة فى التمسك بقيم العمل من أجل رفعة الوطن .

مؤكداً أن رجال القوات المسلحة ماضون بكل عزم وقوة نحو وفائهم للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب لحماية الوطن والدفاع عن أمنه وسلامة وقدسية أراضيه ، مقتدين فى ذلك بخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .