جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

فوز النجوم علي الزمالك

كتب / كريم الرفاعي

علي هامش ضوء الدوري المصري لهذا العام خلال اﻻسبوع الرابع مباراة بين فريق الزمالك و النجوم و يحتل الزمالك المركز الخامس بسبع نقاط و النجوم لديه عدد نقطتين فقط . تم بداية المباراة بالناشيد الوطني المصري في الساعة 7 و 57دقيقة .

استطاع نادي النجوم بالضغط على نادي الزمالك في الدقائق الاولى من الشوط الأول و تلقي اللاعب أحمد جمال لاعب النجوم اول إنذار في المباراة ، و في الدقيقة 24 خرج اللاعب زيزو بسبب إصابة ، استطاع اللاعب صلاح امين لاعب النجوم بإحراز الهدف اﻻول في المباراة بالدقيقة 27 .

و انتهي الشوط الأول بهدف واحد لفريق النجوم ، و خلال الشوط الثاني حصل اللاعب نادي الزمالك كهرباء علي إنذار في الدقيقة 50 ، و في الدقيقة 60 تغيير للفريقين و نزول اللاعب محمد ابرهيم لاعب الزمالك و اللاعب اسلام حازم ﻻعب النجوم . و في الدقيقة 67 نزول اللاعب اسلام الفار ﻻعب النجوم .

و في الدقيقة 70 ينقذ القائم هدف التعادل لنادي الزمالك و تحافظ علي تقدم النجوم ، و في الدقيقة 73 تبديل لنادى الزمالك بنزول اللاعب عمر السعيد ، حصول اللاعب صلاح امين علي انذار في الدقيقة 75 ، و في الدقيقة 82 نزول لاعب النجوم أحمد سعيد . في الدقيقة 87 ضيع اللاعب صلاح امين هدف موكدًا لنادى النجوم ، في الوقت الضائع حصل حارس مرمى فريق النجوم علي انذار لاستهلاك الوقت ، كما حصل الاعب حازم امام علي انذار ﻻعب نادي الزمالك .

و لكن لم يستطع الزمالك في إحراز هدف التعادل في المباراة ليصبح نادي النجوم 5 نقاط و يظل نادي الزمالك 7 نقاط .