جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

sisi.2069

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم.

وقام القائد العام – يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية – بوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء بشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات فداء لعزته ومجده، كما قام الفريق أول صدقي صبحي بقراءة الفاتحة على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وفي نهاية الاحتفال قام القائد العام بمصافحة عدد من قدامى قادة نصر أكتوبر وكبار قادة القوات المسلحة.

كما أناب الفريق أول صدقي صبحي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة، حيث قام اللواء أركان حرب محمد الشحات قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وقام اللواء أركان حرب محمد عبداللاه قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء العربي السروي محافظ السويس، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

كما قام اللواء أركان حرب توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية، يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أركان حرب محمد مصري قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

كما قام اللواء أركان حرب محمد الزملوط، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، يرافقه السيد هاني المسيري محافظ الإسكندرية ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء أركان حرب يحيى الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.

وفى إطار مشاركة وزارة الدخلية للقوات المسلحة احتفالها بيوم الشهيد والمحارب القديم، أناب اللواء مجدي عبدالغفار وزير الدخلية، اللواء أسامة بدير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، يرافقه وفد من قيادات الشرطة بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول، كما أناب مديري أمن المحافظات بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظات وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.