جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر تعليم

غدا.. جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس والماجستير 

كتب / كريم الرفاعي

تحتفل جامعة النيل الأهلية غدا الجمعة ، في تمام الساعة السادسة مساء ؛ بتخريج الدفعة التاسعة من الحاصلين على درجة الماجستير والدفعة الخامسة من الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس . وذلك بالمقر الرئيسى للجامعة بمدينة الشيخ زايد ؛ ميدان جهينة .

 

ومن المقرر أن يحضر حفل التخرج ؛ مجلس أمناء الجامعة بكامل هيئته ، والذي يرأسه السيد عمرو موسى ، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وأسر الطلاب، وعدد من القيادات الطبيعية المهتمة بالعملية التعليمية، وعدد من الإعلاميين والصحفيين ؛ ويلقي الكلمة الرئيسية لحفل التخرج الفنان المبدع محمد صبحي .

 

وتقوم الجامعة خلال فاعليات حفل التخرج بعرض فيلما تسجيليا عن نشأة الجامعة وشراكاتها مع كبريات الجامعات العالمية ؛ والتعاون بين الجامعة وعدد من الهيئات والمراكز البحثية والمالية والبنوك ؛ وذلك بمناسبة مرور  11 سنة على إنشاء الجامعة ؛ كأول جامعة أهلية بحثية لا ربحية في القرن الــ 21 .

 

من جانبه صرح الدكتور ؛ طارق خليل ؛ رئيس جامعة النيل الأهلية ؛ أن توقيت حفل التخرج يأتي تزامنا مع إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ؛ والتوسعات الأخيرة التي شهدتها الجامعة في المباني والمعامل والكليات ؛ خاصة بعد إستلام المبنى الأكاديمي.