جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

أحمد قمر يتوج بالميدالية الفضية في الرماية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

كتب / كريم الرفاعي

توج أحمد قمر، لاعب المنتخب الوطني للرماية، بالميدالية الفضية بعد حصوله على المركز الثاني في منافسات الرماية خلال دورة ألعاب البحر المتوسط التي تستضيفها إسبانيا بمدينة تراجونا.

وحصد قمر فضية رماية التراب بفارق طبق واحد فقط عن الذهب حيث حقق 46 طبقًا من أصل 50 طبقًا في التصفيات النهائية.

وكان قمر قد تأهل إلى النهائيات بعد احتلاله المركز الثالث في التصفيات ب119 طبق، ونال إشادة جميع المشاركين في ظل المستوى الرائع الذي قدمه.

وبذلك يضيف قمر، إلى البعثة المصرية ميدالية جديدة في الرماية، حيث أحرزت أمس اللاعبة عفاف الهدهد الميدالية البرونزية في مسابقة 10 متر مسدس ضغط هواء.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والإفريقي الرماية، عن سعادته بأبناء الاتحاد ونجاحاتهم المتتالية في الرماية، موضحا أن مستوى الرماة المصريون في تواصل من نجاح إلى آخر وننتظر المزيد من أبنائنا في الدورة الأولمبية المقبلة بطوكيو 2020 لأنهم يمتلكون القدرة لتحقيق نتائج اكبر .

وأشار حسني، إلى أن الرماية المصرية حققت 3 ميداليات على مستوى البطولات العالمية خلال شهر يونيو، حيث حصد عزمي محيلبة الميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة في مالطة، وحققت عفاف الهدهد برونزية البحر المتوسط وأحمد قمر فضية البحر المتوسط.

يذكر أن بعثة مصر في إسبانيا، تضم 5 لاعبىن من منتخب الرماية المشاركين فى هذه البطولة وهم: عفاف الهدهد وشيماء حشاد وهدير مخيمر، بالإضافة إلى أحمد قمر وأحمد زاهر.