جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

مبادرة بالشباب نقدر تطلق حملة ” جيشنا حامينا ” من مستشفى المعادي العسكري

كتب / كريم الرفاعي

برعاية سيادة اللواء أ.ح خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري بوزارة الدفاع
تتشرف مبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة بالإعلان عن تدشين حملة ” جيشنا حاميها ”
وذلك في إطار رفع الوعي لدي المواطن المصري بالمشاريع القومية و الإنجازات التي تشرف عليها الإدارة الهندسية للقوات المسلحة المصرية وتنمية روح الولاء والانتماء لبطولات أسود الجيش المصري وتضحيات شهداء الوطن.
و أكدت مي مجاهد منسق عام المبادرة أن الحملة تأتي من منطلق الشعور بالمسئولية تجاه الوطن ودرعها الحامي حيث قد أن الأوان لأن تعي الأجيال الجديدة مدى أهمية القوات المسلحة المصرية كحارس للوطن فهي يد تبني ويد تحمل السلاح في حفظ مقدرات الوطن وحدود اراضية .
و تابعت ” مجاهد ” أن التدشين الرسمي ل ” جيشنا حامينا ” ينطلق صباح السبت 5 مايو ومن وسط أبطال القوات المسلحة المصرية من مصابي العملية العسكرية الشاملة سيناء2018 وذلك بالزيارة الرسمية لأبطالنا البواسل في مستشفى المعادي العسكري وذلك بمشاركة وفد رفيع المستوى من اعضاء المبادرة وشبابها من محبي الوطن ومرافقة أعضاء مكتب المستشار العسكري لمحافظة القاهرة للوقوف بجانب ابطالنا من القوات المسلحة المصرية وخلفهم صفا واحداً لخدمة الوطن.
وتتضمن الحملة زيارات ميدانية للمشاريع العملاقة والقومية التي تنفذها الدولة المصرية لرفع كفاءه البنية التحتية ،
فضلا عن زيارات الأماكن والوحدات العسكرية بمختلف القطاعات ولكافة المواطنين بالمراحل السنية المختلفة يتخللها إقامة العديد من الأمسيات الرمضانية في حب الوطن.