جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

ثقافة و فن

ارتياح شديد في الأوساط الثقافيه لاختيار د. أحمد صلاح رئيسا لقطاع مكتب وزير الثقافه

كتب / كريم الرفاعي

إستقبلت الأوساط الثقافية بارتياح شديد قرار أ.د إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة مساء أمس الخميس بتولى أحمد محمد صلاح بهجت منصب رئيس قطاع مكتب الوزير خلفا لأسامة عمران خاصة وأن أحمد صلاح تولي من قبل منصب رئيس الإدارة المركزية لشئون العاملين والشئون الإدارية بدار الأوبرا، وحمل علي عاتقه هيكلة العديد من الإدارات كما كان رئيسًا للعديد من اللجان التنفيذية .

وأعرب الكثيرين عن سعادتهم بالتغييرات التي تشعل الحماس وتبث روح التفاؤل في المؤسسه الثقافيه مشيرين الي الجهد المبذول لاستعادة الثقافه دورها كقوي ناعمه وتفعيل دور مناراتها الابداعيه بين قواعد الجماهير .

يذكر أن المخرج عادل عبده الذي صدر له قرار من أ.د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافه منذ شهرين برئاسة قطاع الفنون الشعبية والإستعراضية قد وجه تهنئته للدكتور أحمد صلاح رئيس قطاع مكتب وزير الثقافه علي صفحات تواصله الاجتماعي مشيرا الي دوره الفاعل وتاريخه المشرف المعروف للجميع وكان فارس المسرح الاستعراضي قد إستطاع خلال الشهرين الماضيين إعادة إفتتاح سيرك ومسرح مايو بعد إغلاقه لسنوات طويله وأصبحت لافتة كامل العدد تحقق أرقاما تنافسية مع السيرك القومي بالعجوزة كما إستطاع تفعيل دور الأوركسترا الحية بفرقتي رضا والقومية وضخ دماء جديدة بضم وجوه جديده للفرق بعد أن تقلصت أعدادها .