جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

الدالى : الشهيد كان مثالاً للضابط المشهود له بالالتزام والجديه والشجاعه والاخلاص والمثابرة فى العمل

كتب / كريم الرفاعي

قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إطلاق اسم الشهيد العقيد أحمد جاد جميل على مدرسة النهضة الإعدادية بنات بكفر طهرمس بنطاق حي بولاق الدكرور .
وقال المحافظ خلال الاحتفالية التى أقيمت بالمدرسة بعد تغيير أسمها فى حضور أخ ووالدة الشهيد أن هذا أقل ما يمكن أن يقدم للشهيد الذى قدم نفسه فداءاً للوطن خلال تصديه وزملائه والمشاركين فى المأمورية لعناصر إرهابية بطريق الواحات البحرية لافتاً ان الشهيد كان مثالاً للجدية والالتزام والشجاعة وحب الوطن .
وأضاف أنه يحتسبه عند الله من الشهداء إمتثالاً لقوله تعالى “ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون” مؤكداً ان القوات المسلحة والشرطة قدمت ولاتزال تقدم أبنائها فداءاً لإستقرار الوطن فى سبيل القضاء على الارهاب وتحقيق الأمن والأمان لأبناء الوطن .
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وفيلم تسجيلى عن حياة الشهيد وكلمة لأخ الشهيد أكد خلالها على الوفاء والتقدير على إطلاق إسم الشهيد على مدرسة النهضة .
حضر الاحتفال اعضاء مجلس النواب محمد الحسينى وعمرو ابواليزيد ومحمد إسماعيل عن دائرة بولاق الدكرور والهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وعدد من اهالى وعائلات منطقة كفرطهرمس من أقارب الشهيد .