جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات صحه

محافظ الدقهلية تطعيم 3000 سجين بسجن جمصة العمومي وتطعيم العاملين بالسجن ضمن خطة التطعيمات لمديرية الصحة

كتب / كريم الرفاعي

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أن النتائج التي تحققت لعمليات التطعيم الطبي الشامل للنزلاء الجدد بسجن جمصة العمومي اسفرت عن تطعيم 3000 سجين، بالإضافة الى تطعيم جميع العاملين من الضباط و الجنود والافراد العاملين بالسجن ضد الامراض المختلفة.
جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن عمليات التطعيم لنزلاء السجن ضمن الخطة التي اعدتها مديريه الصحة لإجراء التطعيمات اللازمة لاماكن التجمعات للوقاية من الامراض المختلفة خلال فصل الصيف.
وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن الخطة التي تم اعدادها في هذا الشأن تم تنفيذها للنزلاء الجدد بسجن جمصه العمومي أمس الجمعة كحملة تطعيمات لنزلاء السجن بناء على توجيهات السيد الوزير المحافظ.
وأضاف مكي، ان من قام بتقديم الخدمة والتطعيم حمله من مديرية الصحة شارك فيها 70 فردمن الاطباء وهيئات التمريض والفنين والعاملين والسائقين الاداريين، كما ضم فريق العمل وكيل المديرية مدير عام الطب الوقائي، مأمور السجن، فريق طبي كامل من الاطباء والتمريض والفنيين من مستشفى جمصة والادارة الصحية بجمصة.
وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود مديريه الصحة في هذا المجال، مؤكدا على اهميه ان يشمل تنفيذ الخطة علي باقي المواقع والسجون المماثلة بنطاق المحافظة.