الرئيسية » اخبار عربية » مشاركة مصرية مميزة بالسباق الدولي للترايثلون للأولمبياد الخاص بأبوظبي

مشاركة مصرية مميزة بالسباق الدولي للترايثلون للأولمبياد الخاص بأبوظبي

كتب / كريم الرفاعي

شارك اليوم أبطال الأولمبياد الخاص المصري الثلاثة عمر عصام بركات وأحمد سامح عبد الرحيم ومحمد كرم مرسي بالسباق الدولي للترايثلون بأبوظبي بمشاركة 8 لاعبين من 6 دول من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي الامارات وسوريا والمغرب والسعودية بالأضافة إلي مصر .

أكد ” عمرو الطحاوي ” مدير الألعاب والمسابقات بالأولمبياد الخاص المصري أن السباق الدولي للاعبي الأولمبياد الخاص قد أقيم علي هامش السباق الدولي للترايثلون لغير المعاقين وذلك ضمن الاستعدادات والترويج للألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والمقرر أقامتها العام المقبل بأبو ظبي 2019م.

و يقول “الطحاوي” أن اللاعبين شاركوا فى سباق”سبرنت» النخبة لمسافة 7 كيلو و250 متراً، مقسمة على ثلاث منافسات مختلفة هي السباحة والدراجات والجري، حيث بدأت بمسابقات السباحة لمسافة 750 متراً، فيما تحول بعد ذلك المشاركون إلى مسابقات الدراجات لمسافة 4 كيلو مترات ويختموا السباق بالجري لمسافة 2.5 كيلو متر.

من جانبه أشار “اسلام قنديل ” المدير الفني للفريق المصري أنه بالرغم أن هذه السباق أقيم علي هامش السباق الرسمي للتريثلون من غير المعاقين وتوج فيه اللاعبين المشاركين بميدالية موحدة لمشاركتهم في السباق إلا أن إلا أنه شهد ندية وحماس قوي بين المشاركين ومشاركة مميزة اللاعبين المصريين من الأولمبياد الخاص بالسباق وأنهائهم السباق في مراكز متقدمة فقد أنهي عمر عصام بركات السباق بالمركز الثاني ،وأحمد سامح عبد الرحيم بالمركز الثالث بينما أنهي محمد كرم مرسي السباق بالمركز السادس .

وقد شهد السابق الدولي للترايثلون المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للأولمبياد الخاص الدولي و أعضاء الرئاسة الاقليمية شريف الفولى ، ومها يعقوب ، ورغدة مصطفى ، ونهلة شاكر ونهى جاب الله وقد حرص الرئيس الاقليمى على تهنئة اللاعبين عقب أنهائهم السباق .

يذكر أن أبو ظبي تستضيف السباق الدولي للترايثلون للأولمبياد الخاص والذي يقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي للترايثلون خلال الفترة من 1 مارس إلي 4 مارس الجاري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: