جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

توج فريق ناشئات كرة السلة بالنادي الأهلي، 16 سنة، ببطولة القاهرة

كتب / كريم الرفاعي

توج فريق ناشئات كرة السلة بالنادي الأهلي، 16 سنة، ببطولة القاهرة، بعد الفوز على فريق مصر للتأمين، اليوم الثلاثاء، في المباراة النهائية من البطولة، والتي أقيمت على المركز الأولمبي بالمعادي، وانتهت بفوز الأهلي 61-28.

وحصل فريق الأهلي على ميداليات المركز الأول وسط احتفال من الجهاز الفني واللاعبات.
ويضم الجهاز الفني لفريق السلة كلًا من: نبيل بخيت مدير القطاع، وأحمد إبراهيم مدرب الفريق،، وياسر عبد الوهاب المعد البدني، وشيماء خليل إداري الفريق، وآية سمير طبيبة الفريق.

و تضم قائمة اللاعبات: منة أسامة، وحبيبة محمد، وملك هشام، ونادين علاء، وسلمى موفق، وساندي خالد، وهنا جلال، ومنى عادل، وجنى عبد الهادي، وملك عماد، ورضوى علاء، وياسمين علاء، وهاجر علي، وهالة علي، وسلمى أمين، وأمينة هاني، وتشيري أحمد، وحبيبة قناوي، ومريم سطوحي، وروان أحمد.

رياضة

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي إنه لا يعتقد أن البرازيلي نيمار أصبح القائد الجديد للفريق في ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي للاصابة. وصرح المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوربي “نحاول العمل ككتلة واحدة، لدينا قائدنا وهو ميسي، نحن لا نبحث عن قادة باستمرار”. وكان نيمار تألق في مواجهة رايو الأخيرة بالليجا التي انتهت للفريق الكتالوني بنتيجة 5-2 ، حيث سجل وحده أربعة أهداف، اثنين منهما من ركلتي جزاء. وأعرب إنريكي من ناحية أخرى عن رضاه بسبب المستوى الجيد الذي يقدمه سيرجي روبرتو حاليا حيث قال “أعرفه تماما وهو قام بخطوة للأمام، أنا سعيد بأن مكافآته وصلت وأشجعه على الاستمرار”. وعلى الرغم من أن فريقه يتصدر المجموعة أشار إلى أن الفارق مع باير ليفركوزن الثاني نقطة واحدة، مشيرا إلى أن فوز البرسا على باتي بخماسية نظيفة منذ أربعة مواسم لا يعد مقياسا لأي شيء. وصرح المدرب “ما حدث منذ أربع سنوات لا يمكن أن يكون مقياسيا لمباراة الغد، باتي في الجولة الثانية فاز على روما 3-2 وهذا هو المقياس الوحيد لدينا، ننتظر مباراة معقدة”. وقلل إنريكي مما يثار بخصوص المشكلات الدفاعية التي يعاني منها الفريق حيث قال “أهم شيء هو المسيرة طوال الموسم، نحن نعي ضرورة التحسن ولكن حينما نتلقى أهدافا فهذه ليست مشكلة الدفاع بل الفريق كله والمدرب، سنسعى للبحث عن حلول جماعية، هذا هو ما نفعله بالفعل”.