الرئيسية » غير مصنف » مساعد وزير الداخليه السابق اللواء محمد ابراهيم نموذج هكذا قالها الدقم أثناء لقاؤة معة فى عيد الشرطة

مساعد وزير الداخليه السابق اللواء محمد ابراهيم نموذج هكذا قالها الدقم أثناء لقاؤة معة فى عيد الشرطة

د

كتب الاعلامى خالد زين الدين

هكذا شهادة من رجل سياسى كبير واعلامى مميز

الاعلامى الخلوق/خالد الدقم

رئيس شركة عرب ميديا للانتاج الاعلامى والاعلانى والفنى

رئيس مجلس ادارة قناة ebcالعربية

هكذا شهادة حق فى زمن افتقدنا فية الحق لرجل عمل واجتهد لصالح الدولة ولم يكن ابدا يوما مقصرا فى عملة كان مثال الشرطى الشريف والنزية وعندما يشهد لة الدقم فاكأنما يشهد التاريخ لة ويذكرة بكل الخير وهذا ماقالة الدقم اثناة مقابلتة لتهنئتة بعيد الشرطة والتضحيات من اجل مصرنا الحبيبة قال :

قابلت رجال شرطه كثيير من اول مساعدي الوزير حتي ضباط وأمناء بمقتبل عملهم المهني … بعد التجربه دون كلام كثيير جهاز الشرطه يحتاج منا الوقوف بجانبه… علاقه الشعب بالشرطه علاقه تكامليه وثقافه التعامل من الجانبين لازم تتغير…هذا الجهاز به نماذج محتاجه تظهر للمواطن .

.نماذج بجد مشرفه….. وفى لقائي باللواء محمد أبراهيم مساعد وزير الداخليه ومدير أمن الاسكندريه ومدير الانتربول المصري السابق…. والذي كان ضيف مع الزميل أحمد موسي على قناة صدي البلد من ساعات وكان لنا نحن السبق بقناتنا مع الزميل عبدالعاطي البربري ..

.وكان لي لقاء أيضا من أسبوع مع قيادة أمنيه بمكتبه أستمر أكثر من ساعه ونص وأثناء حديثنا دخل علينا مساعد وزير الداخليه الذي صمم لأنتقالنا لمكتبه بكل تواضع وكرم وهو من ألمع مساعدي الوزير ونحتفظ بالاسماء أحتراما لهم وكان معي الزميلين السيد ابوالنور وعصام ابو المجد أيه التواضع والاحترام دة بصراحه الاعلام لازم يكثف من ظهور النماذج المشرفه … تيقنت أن البلد ديه فيها من رجالها الشرفاء ..ما يجعلنا نتفائل بالمستقبل ….كل عيد شرطه ومصر كلها بأمان

ددددد

دددد

د

دد

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: