جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الشرقية : إنشاء (6 ) مدارس بتكلفة 29 مليون و 500 ألف جنيه بمركز ومدينة ههيا

كتب / كريم الرفاعي

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنشاء (6) مدارس بتكلفة 29 مليون و500 ألف جنيه من المقرر الإنتهاء من أعمال الإنشاء في موعد غايته يونيه القادم لتدخل الخدمة التعليمية للعام الدراسي الجديد ولتساهم وبشكل كبير في تقديم تعليم جيد ولتعمل على القضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية .. جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الدوري لمركز ومدينة ههيا ..

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمتابعة المستمرة لأعمال إنشاء المدارس الجاري تنفذها وإلزام الجهات المنفذة بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال لخدمة أبناء مركز ومدينة ههيا ..

ومن جهته أوضح مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية أن عام 2017 م تم الإنتهاء من إنشاء وتسليم (5) مدارس بتكلفة 11 مليون جنيه ودخلت الخدمة للعام الدراسي الحالي مشيراً إلى أنه جاري إنشاء (6 ) مدارس بتكلفة 29 مليون و 500 ألف جنيه وجاري أعمال الطرح والإسناد لــ (10) مدارس تستوعب 154 فصل مدرسي لتساهم وبشكل كبير في تقليل الكثافة الطلابية والقضاء على نظام الفترتين بالإضافة إلى إجراء أعمال الصيانة لعدد (4) مدارس بتكلفة 3 مليون و 600 ألف جينه داخل مركز ومدينة ههيا للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبناء المركز .