الرئيسية » أخبار المحافظات » بتكلفة مليون جنيه .. افتتاح مقر جديد لمعرض منتجات مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة في الاسماعيلية

بتكلفة مليون جنيه .. افتتاح مقر جديد لمعرض منتجات مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة في الاسماعيلية

كتب / كريم الرفاعي

افتتح اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اليوم مقرا جديدا لمعرض منتجات مركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة و ذلك يرافقه محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة و المهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد و أشرف فؤاد رئيس مركز و مدينة الاسماعيلية و المهندس محمد الصافي رئيس حي ثان و د. كريمة حلمي سويلم وكيل وزارة التضامن الاجتماعى و عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تم إنشاء المقر الجديد بحي ثان بالاسماعيلية بتكلفة بلغت نحو مليون جنيه و أقيم المركز استكمالا لتوسعات مركز التكوين المهني لدعم هذه الفئة و تحسين مهاراتهم لزيادة فرصهم في الحصول على عمل و تحقيق عائد لهم و ذلك بالتعاون و التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي؛ و يأتي ذلك تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية باعتبار ٢٠١٨ عاما للأشخاص ذوي الإعاقة.

و قد تفقد المحافظ و مرافقوه معرض المنتجات الخشبية و الأثاث المنزلي من منتجات و تنفيذ العاملين بمركز التأهيل الشامل لذوي الإعاقة من أبناء الاسماعيلية و التى تباع للجمهور بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق و تتميز بالجودة و المتانة الفائقة.

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: