جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

ختام تصفيات شمال افريقيا تحت ١٤ و ١٦ للناشئين و الناشئات المؤهلة لتصفيات كأس العالم و التي اقيمت علي ملاعب مدينة السليمانية بالقاهرة

كتب / كريم الرفاعي

اختتمت بطولة البطولة الفردية لدول شمال أفريقيا تحت 16 سنة للناشئين و الناشئات والتى اقيمت خلال الفترة من 9 – 11 فبراير تحت إشراف الاتحاد الافريقى للتنس على ملاعب نادى السليمانية الرياضى و شارك بها العديد من الدول الافريقيا وهم مصر- تونس – الجزائر – المغرب – ليبيا و استطاع اللاعب علي شقير الفوز بالمركز الأول و لقب بطولة الناشئين بينما فازت اللاعب هاجر أشرف رمضان بالمركز الرابع علي مستوي الناشئات. يذكر أنه شارك في البطولة علي مستوي الناشئين اللاعبين على ايهاب شقير – ياسين كريم سامى – عمر ناجى عبد الحكيم – احمد عاطف رجب و علي مستوي الناشئات اللاعبات هاجر اشرف رمضان – دارين حسن حمدى – ياسمين مصطفى على – نادين ايمن حسان – ماريا فهمى شال – ناتالى بوليس مختار.
كما اختتمت كذلك تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لتصفيات كأس العالم للناشئين والناشئات تحت 14 و 16 سنة خلال الفترة من 12 – 16 فبراير 2018 والمقامة تحت إشراف الاتحاد الافريقى للتنس على ملاعب نادى السليمانية الرياضى.
في مرحلة 14 ناشئين فاز المنتخب المصري المكون من مايكل صبحي و أحمد علام و عمر خالد علي تحت قيادة كابتن كريم حلبي بالمركز الثاني بعد فوزه في ثلاثة مباريات و خسارته مبارة أمام المنتخب المغربي الذي فاز بالمركز الأول.
في مرحلة 14 ناشئات فاز الفريق المصري المكون من حبيبة فاروق – هنا الديب – هنا الشريف بالمركز الثالث تحت قيادة كابتن سارة نائل .
في مرحلة 16 ناشئين فاز المنتخب المصري المكون من علي شقير – ياسين سامي – علي عبد الحكيم تحت قيادة كابتن محمد حسن على بالمركز الثاني بعد فوزه في ثلاثة مباريات و خسارته مبارة أمام المنتخب المغربي الذي فاز بالمركز الأول.
في مرحلة 16 ناشئات فاز المنتخب المصري المكون من هانيا أبو السعد – هاجر أشرف رمضان – دارين حسن حمدي تحت كابتن يمني فريدحشيش بالمركز الأول بعد الفوز بجميع اللقاءات.