أمين عام إتحاد القوي الصوفية

القوى الصوفية تدعم الجيش والشرطة

أخبار مصر الصوفية

(رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا) [الإسراء-80]

أبناء مصر الشرفاء

إدعوا لقواتكم المسلحة وشرطتكم وهي تخوض معركة الحسم ضد الاٍرهاب وذيوله.

اكد الدكتور عبدالله الناصر حلمى، أمين عام إتحاد القوي الصوفية أن الإتحاد وكافة منتسبيه يقفون صفا واحدا خلف كل قيادات وافراد القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية دعما شاملا كل اشكال الدعم الغير محدود حتى النصر التام على كل قوى البغى والعدوان.

وأعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، بدء تنفيذ خطة المجابهة الشاملة للتنظيمات الإرهابية والإجرامية، اليوم، في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل بالتعاون مع قوات الشرطة، في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال السيسي، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، إنه يتابع بفخر بطولات أبنائه من القوات المسلحة والشرطة، لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر الإرهابية أعداء الحياة.

وأكد مصدر أمني في وزارة الداخلية، لـ”الوطن”، رفع حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع المحافظات، واتخاذ التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، وخصوصا في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.

 أمين عام إتحاد القوي الصوفية
الدكتور عبدالله الناصر حلمى، أمين عام إتحاد القوي الصوفية