جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ البحر الأحمر يشدد بسرعة البدء في تركيب كاميرات المراقبة بشوارع وميادين الغردقة

كتب / كيرلس عفت

التقي اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم الثلاثاء ، بالشركة المسؤلة عن تركيب كاميرات المراقبة بشوارع وميادين الغردقة لمناقشة الوضع الحالي لمواقع تركيب أعمدة تركيب الكاميرات .

وأكد عبد الله علي أنه يتابع أعمال الحفر لتركيب كاميرات مراقبة بمدينة الغردقة ، يومياً لمعرفة ما تم الانتهاء منه من أعمال ، مشيراً إلي أن ماتم من أعمال خرسانية غير مطابقة للمواصفات حيث أنه ترتفع علي الرصيف والأسلفت ، ويجب عمل خرسانة مواقع الكاميرات بمستوي أقل من الرصيف والإنترلوك .

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من اعمال تسوية الأعمال الخرسانية بمستوي أقل من الرصيف ، وأيضاً سرعة تركيب تلك الكاميرات لما تمثله من اهميه لرصد اي مخالفات قد تحدث بالمدينة ، مشيرا ان البحر الاحمر تستهدف تركيب عدد ٤٢٠ من كاميرات المراقبة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدينة الغردقة تختلف ما بين كاميرات ثابته واخري متحركة بحيث يتم ربطها جميعا بشرطة النجدة بالمحافظة .

وشدد المحافظ مرة أخري علي ضرورة وأهمية التنسيق بين الشركة المصرية للاتصالات وجهاز اتصالات الشرطة ومجلس مدينة الغردقة بحيث يتم استغلال البنية التحتية الموجودة وعدم تكرار الحفر والتكسير بالشوارع والميادين حفاظاً علي المال العام ، مؤكداً اننا جميعاً نعمل من أجل مصلحة الوطن .

وأضاف المحافظ اننا نستهدف تغطية جميع مناطق الغردقة بكاميرات المراقبة ، مشيرا الي أهمية التعاون بين الجميع لتحديد أماكن تلك الكاميرات والعدد الذي سيتم تركيبه بالميادين والشوارع بالمدينة السياحية .