جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

جولة مفاجأة لرئيس هيئة السكك الحديدية لشركة ايرماس المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تأهيل جرارات السكك الحديدية

كتب / كريم الرفاعي

قام ظهر اليوم المهندس سيد سالم رئيس هيئة السكة الحديد بزيارة مفاجأة الى الشركة المصرية لصيانة وخدمات السكك الحديدية (ايرماس) المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تأهيل جرارات السكك الحديدية تفقد فيها اقسام الورش المختلفة رافقه فيها المهندس سامى عفيفى نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والمهندس مصطفى رشاد رئيس الشركة.
واوضح رئيس الهيئة ان شركة إيرماس تحتوى على أكبر الورش الرئيسية المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تاهيل جميع أنواع حرارات القطارات العاملة على خطوط السكك الحديدية بالهيئة ويبلغ متوسط إنتاجها الشهرى حوالى ٣٥ جرار عمرة عمومية وعادية ويعمل بالشركة حوالى ٢٠٠٠ عامل وفنى ومهندس.
وشدد رئيس الهيئة، على أهمية مراجعة أعمال الصيانة للجرارات طبقا للخطط الموضوعة والتأكد من تطبيق معايير الجودة قبل خروج الجرارات من الورش وتشغيل ورادى إضافية لزيادة الإنتاج، للمساعدة على زيادة نسبة الإتاحية اللازمة للجرارات لسد إحتياجات التشغيل بالهيئة للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات.
يأتى ذلك ضمن الجولات المستمرة لمتابعة خطط التطوير التى تقوم بها الهيئة في كافة المجالات، والتى تتضمن الوحدات المتحركة من جرارات وعربات والبنية الأساسية في تجديد وصيانة السكك ونظم الإشارات والمزلقانات بالإضافة إلى تأهيل وتدريب العنصر البشرى.