جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

الاتحاد المصرى لكرة اليد يعتمد رسميا طلب النادى الأهلي إطلاق اسم اسطورة التدريب المصرى كابتن جمال شمس على البطولة الأفريقية للاندية ابطال الكؤوس لكرة اليد

كتب / كريم الرفاعي

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصرى كرة اليد بالإجماع على الطلب الذي تلقاه من النادي الأهلي لإطلاق اسم الراحل كابتن جمال شمس المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني والأهلي على البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس التي يستضيفها الأهلي أبريل المقبل.

ومن المقرر أن تتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد رسميا لإدراج الطلب المصرى ضمن جدول أعمال المكتب التنفيذي الذي سيجتمع الشهر الجاري في الجابون على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويعد الراحل جمال شمس المدرب المصري الوحيد المتوج ببطولة عالمية كمدرب، حينما قاد منتخب مصر للشباب للفوز بلقب بطولة كأس العالم للشباب و التي اقيمت فى مصر عام 1993.

واكد المهندس خالد العوضي نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد والمتحدث الرسمي أن إطلاق اسم الراحل العظيم جمال شمس على البطوبة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس التي يستضيفها النادى الأهلي فى شهر أبريل المقبل هو إقل شيء يمكن تقديمه للمدرب الكبير الذي ساهم كثيرا في رفع شأن كرة اليد المصرية على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية.