جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الاسماعيلية يراجع كافة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال العيد ويتفقد المحاور المرورية

كتب / أحمد اليمانى 

فى اطار الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد .. عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماعا بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية لاستعراض ومراجعة كافة الاستعدادات والتجهيزات التى نفذتها مختلف الأجهزة التنفيذية استعدادا لاسنقبال العيد واحتفال الأخوة الأشقاء الأقباط والوقوف على درجة استعداد كافة الأجهزة والاطمئنان على رفع درجة الاستعداد وتأمين جميع الكنائس بمطاق المحافظة وتوابعها .
وخلال الاجتماع أكد المحافظة على ضرورة تفعيل دور جميع غرف العمليات الفرعية وغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وتفعيل التواصل على مدار الـ 24 ساعة مع مختلف الأجهزة الأمنية .
وعقب الانتهاء من الاجتماع قام المحافظ يرافقه السكرتير العام للمحافظة والمهدنس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد ورئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول بجولة ميدانية لتفقد المحاور المرورية والكبارى الجديدة التى تربط بين محورى محمد على وطريق أم كلثوم ومنطقة حدائق الملاحة ونمرة 6 وفندق توليب الجديد للاطمئنان على انتظام حركة المرور بتلك المناطق ومتابعة ما تم تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير .