جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

وزير الزراعة يتلقى برقية شكر من محافظ شمال سيناء لجهود القوافل البيطرية في المحافظة

كتب / كريم الرفاعي

تلقى الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية شكر من اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، لجهود القوافل البيطرية والارشادية التابعة للوزارة ، والتي تم إرسالها للمحافظة خلال ديسمبر الماضي.

وقال محافظ شمال سيناء في برقيته للبنا، أن محافظة شمال سيناء تتقدم بالشكر والتقدير، لما تم تقديمه من خلال هذه القوافل التابعة لمركز البحوث الزراعية، ممثلا في معهد بحوث التناسليات الحيوانية من إنجازات لخدمة المواطنين بالمحافظة، من حيث تطبيق التقنيات الحديثة للفحص التناسلي والتلقيح الاصطناعي والجراحة والتحسين، فضلا عن الندوات الإرشادية والتدريب.

ومن جانبه قال البنا ان وزارة الزراعة حريصة على دعم كافة المزارعين والفلاحين والمربيين بكافة قرى محافظات الجمهورية وخاصة في محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية بما يتماشي مع خطة الدولة لتحقيق التنمية بهذه المحافظات، لافتاً الى ذلك واجباً اصيلاً لوزارة الزراعة، وأن هدفها الأساسي هو خدمة المزارع، وتوصيل الخدمة لها دون أي عناء، ورفع العبء عن كاهله.

وأعرب وزير الزراعة عن تقديره لمحافظ شمال سيناء، لما وجدته تلك القوافل من تواصل ومساعدة من قبل المحافظة والأجهزة التابعة لها، لتيسير وتسهيل مهمة عملها في كافة القرى.