جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية يشارك الأخوة الأقباط قداس عيد الميلاد المجيد بمطرانية المنصورة

كتب / كريم الرفاعي

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم السبت، الأخوة الاقباط احتفالهم بقداس عيد الميلاد المجيد بمطرانيه الاقباط بمدينه المنصورة، بحضور اللواء طارق عطيه، مساعد وزير الداخلية لمنطقه شرق الدلتا، اللواء ايمن الملاح، مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية، اللواء محمد علوان، مدير الادارة العامة للأمن الوطني، العقيد أحمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، العقيد محمد عبد الجليل، قائد المخابرات الحربية، المهندس مختار الخولى، السكرتير المساعد، قيادات الازهر والاوقاف، القيادات الأمنية والتنفيذية بقطاعات المحافظة، أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، ممثلي النقابات والاحزاب والأندية والجمعيات الأهلية، وجمع كبير من ابناء الدقهلية مسلمين واقباط.
وكان في استقبال المحافظ، والقيادات الأمنية والمرافقين من القيادات المشاركة في حضور القداس احتفالا بعيد الميلاد المجيد بمحافظه الدقهلية، نيافه الانبا داود، مطران المنصورة وتوابعها وقيادات الكنسية بالمحافظة.
وقدم محافظ الدقهلية، والقيادات الأمنية بالمحافظة، التهنئة لنيافه الانبا دواد، وجميع الاخوة الاقباط، بهذه المناسبة التي يثبت الاحتفال بها بمشاركه الجميع تلاحم المصريين وترابطهم في ظل محاولات البعض تصدير رسائل سلبية.
واكد نيافه الانبا دواد، في كلمته ان المحبة والسلام تجمع المصرين منذ فجر التاريخ ونسيج واحد وسيظل كذلك على مر العصور.
وهنأ محافظ الدقهلية، الاخوة الاقباط بمناسبه عيد الميلاد المجيد وايضا بمناسبه افتتاح كاتدرائية ميلاد المسيح الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا الى ان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعد بتنفيذها خلال عام واوفى بوعده، مؤكداً في كلمته ان مصر دائما تنعم بالأمان والمحبة والسلام.
واوضح المحافظ، أن مصر دائما بخير وممتدة الى اكثر من 7 الاف سنة حتى الان وهى البلد الوحيد التي يمتد شكلها وتكوينها على مدي التاريخ الإنساني الطويل.
وأشار الشعراوي، أن تاريخ مصر من تاريخ تسجيل الانسان وما يبني من تراكمات عبر هذه السنوات الطويلة والقرون لا يمكن أن يستطيع كائن ان يفصل تلك المكونات عن بعضها، مشيرا الى مشاركات متبادلة بين نسيج الامه في الافراح والاعياد والمناسبات مما يؤكد عمق العلاقات بين نسيج الشعب الواح، مضيفاً ان مصر في ازدهار وتقدم بفضل تماسك وتعاضد شعبها على مر العصور.