جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

الأجهزة الأمنية بأسيوط تنجح فى إحباط محاولة سطو مسلح على محل مصوغات بدائرة قسم شرطة أول أسيوط ، وتتمكن من ضبط مرتكب الواقعة والسلاح النارى المستخدم

كتب / كريم الرفاعي

تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من إدارة شرطة النجدة بإطلاق أعيرة نارية ومحاولة السطو المسلح على أحد محال المصوغات الذهبية الكائنة بشارع يسرى راغب دائرة القسم .. و على الفور إنتقلت القيادات الأمنية إلى محل البلاغ و تبين نجاح الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة من ضبط المدعو/ سيد . ع . أ – سن37 – موظف بإحدى شركات البترول بمحافظة مرسى مطروح – و مقيم بدائرة مركز شرطة منفلوط ( يرتدى ملابس نسائية ونقاب ) .

و ذلك حال قيامه بالسطو المسلح على محل مصوغات ذهبية كائن بشارع يسرى راغب ملك المواطن/ماهر . م . م – سن 55 – و مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط ، و قيامه بإطلاق عدة أعيرة نارية داخل المحل ، أصابت المواطن/أحمد . ق . م – سن 37 – و مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح ( عامل بالمحل المشار إليه) ، و تم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج .

و على الفور تمكنت الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة المحيطة بمحل الواقعة من السيطرة على المتهم و ضبطه .. و بحوزته ( طبنجة عيار 8,5مم وبخزينتها 4 طلقات نارية من ذات العيار و كذا خزينة أخرى بداخلها 5 طلقات نارية من ذات العيار) .

كما تم ضبط حقيبة بلاستيك كانت بحوزة المتهم عثر بداخلها على (4مفك، جاكوش ، مجموعه قفزان بلاستيك ، سكين مطبخ ، سنبك حديدى ، كماشة ، كمية من الحبال ) .