جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

مباحث الغريبة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام تنجح فى كشف غموض العثور على جثة أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة زفتى وتتمكن من ضبط مرتكبى الواقعة

كتب / كريم الرفاعي

تبلغ لقسم شرطة زفتى بالغربية بوجود جثة لشخص ودراجة نارية بمياه مصرف كفر عنان على طريق ترابى فرعى (كفر عنان– كفر الجنيدى) بدائرة القسم. 
بالإنتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو / أحمد ع.- سن 19، لحام، مقيم بقرية كفر عنان.. مصاب بعدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر ويرتدى ملابسه كاملة وبحوزته (هاتفى محمول، مبلغ مالى ، دارجة نارية بدون لوحات). 
على الفور تم تشكيل فريق بحث من أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام لسرعة كشف غموض الواقعة، وضبط مرتكبيها.. حيث أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:-
1.المدعو “هشام م. ف” سن 22، كهربائى.
2.المدعو “محمد ع. ع” سن 22، نجار مسلح، مقيمان بدائرة قسم شرطة زفتى.
حيث توصلت أجهزة البحث الجنائى أن المجنى عليه خطيب شقيقة المتهم الأول وأنه يوجد خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول وأنه لا يرغب فى إتمام زواجهما ورغبته فى زواجها من المتهم الثانى.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وتم ضبط الملابس التى كان يرتديها المتهم الأول حال إرتكاب الواقعة ملوثة بالدماء، كما تم ضبط الدراجة النارية التى تم إستخدامها فى الحادث ،وأضافا أنهما تخلصا من السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة بإلقائه فى مياه المصرف.