الرئيسية » اخبار عربية » اتفاقية تعاون استراتيجي بين هيئة المقاولين وشركة ثقة

اتفاقية تعاون استراتيجي بين هيئة المقاولين وشركة ثقة

كتب / كريم الرفاعي

وقعت الهيئة السعودية للمقاولين مع شركة ثقة لخدمات الأعمال أمس، اتفاقية شراكة استراتيجية لتطوير خدمات الهيئة وتقديم الحلول الإلكترونية، وذلك بحضور الأمين العام للهيئة المهندس ثابت مبارك آل سويد، والرئيس التنفيذي لـ “ثقة” أيمن بن عبدالله الفلاج.
وأوضح المهندس ثابت آل سويد، أن هذه الاتفاقية تتضمن عدداً من البرامج المشتركة بين الهيئة وشركة ثقة في مجال حلول الأعمال الذكية وتقديم الخدمات والأنظمة الإلكترونية التي سيكون لها الدور الفاعل في دعم أعمال الهيئة وخدمة مستفيديها في قطاع المقاولات بطريقة سهلة وميسرة، لافتا إلى أن الهيئة السعودية للمقاولين تعنى بتنظيم وتنمية قطاع المقاولات وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة وخلق بيئة آمنة ذات جودة عالية تماشياً مع رؤية المملكة 2030، كما تعتبر الجهة الداعمة والمساندة لقطاع التشييد والبناء الذي يعتبر ثاني أكبر القطاعات غير النفطية بالمملكة، وتمثل هذه الصناعة ركناً أساسياً في تنمية الاقتصاد الوطني.
من جانبه، أعرب أيمن الفلاج عن اعتزازه بهذه الاتفاقية بالتعاون مع الهيئة وذلك لتطوير خدماتها الإلكترونية، وتقديم الحلول الابتكارية التي ستساعدها في تقديم خدماتها للمستفيدين عبر استخدام أفضل التقنيات الإلكترونية بشكل مبتكر. وتعد “ثقة” من الشركات السعودية العاملة في مجال خدمات الأعمال وتقديم الحلول الابتكارية للجهات الحكومية.

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*