جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

حوادث و قضايا

إيمان أيوب تعود للدراما التليفزيونية من خلال البيت الكبير

كتب / كريم الرفاعي

أعربت الفنانة “إيمان أيوب” عن سعادتها بترشيح المخرج “محمد النقلي” لها للمشاركة في بطولة مسلسل صعيدي ضخم بعنوان “البيت الكبير” ، و يضم مجموعة كبيرة من النجوم و منهم “سوسن بدر، أحمد بدير، منذر رياحنة، طارق صبري، دينا، ريم البارودي، و أحمد النقلي”.، وهو من إنتاج “ممدوح مراد” ، و تأليف “أحمد صبحي” .

و صرحت “إيمان” بأنها سعيدة بسبب عودتها للدراما المصرية حيث بدايتها الفنية، ولا سيما أن مسلسل “البيت الكبير” ليس أول تعاون بينها و بين “محمد النقلي” ،و لكنها قدمت العديد من البطولات الدرامية معه و لعل آخرها مسلسل “عيش أيامك” بطولة النجم الراحل “نور الشريف” .

و تجسد “إيمان أيوب” شخصية “شمس” خلال المسلسل الجديد و التي و صفتها بأنها شخصية جديدة متميزة عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، و ستكون بمثابة مفاجأة سوف تنال إعجاب جمهورها. و أما عن الأعمال السينمائية، إنتهت “إيمان” من تصوير فيلمين جديدين، الأول بعنوان “مش هندي” من إخراج “حاتم صلاح” ، و الثاني بعنوان “حسن دليفري” حيث تقدم به شخصية جديدة و هي ضابط.

و عن حياتها العلمية، فتعكف “إيمان أيوب” حاليًا على الدراسة في أكاديمية الفنون المسرحية لتحضير الدراسات العليا، كما عبرت عن سعادتها بهذه الدراسة لأنها تعشق المعهد و سعيدة برجوعها للأساتذه المرتبطة بهم علميًا و نفسيًا و لأنهم أصحاب الفضل لماهي عليه الٱن من فهم و ثقافة فنية، و تقدمت بالشكر للدكتور “أشرف ذكي” لأنه أول المشجعين لها لاتخاذ مثل هذه الخطوة المهمة.