جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر اقتصاد

وزير الإسكان: فروع بنك التعمير والإسكان مستمرة غداً في حجز مشروع “سكن مصر” رغم الإجازة استجابة للمواطنين

كتب / كريم الرفاعي

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جميع فروع بنك التعمير والإسكان مستمرة غداً في بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع “سكن مصر”، وتلقي مقدمات الحجز، وذلك رغم الإجازة الرسمية بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.

وأضاف الوزير: إن قرار رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان باستمرار العمل غداً رغم الإجازة، جاء استجابة لمطالب راغبي الحجز، وكذا نظراً للزحام الرهيب الذي شهدته فروع البنك المختلفة على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وكذا تطبيقاً لما نصت عليه كراسة الشروط بانتهاء الحجز في 5 أكتوبر الجاري.

وتوجه الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالشكر لجميع العاملين بفروع بنك التعمير والإسكان، الذين سيقومون بالعمل في يوم الإجازة الرسمية، وكذا على جهودهم في أعمال حجز مختلف مشروعات الإسكان والأراضي التي تطرحها الوزارة في ظل الزحام الكبير الذي تشهده الفروع المختلفة.

وأشار وزير الإسكان إلى أن عدد الحاجزين حتى أمس بلغ 54354 حاجزاً، وهذا العدد يوضح أن الأيام الثلاثة الأخيرة شهدت زحاماً كبيراً من المواطنين الراغبين في الحجز.

وأوضح فتحي السباعي، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، أن فروع بنك التعمير والإسكان ستعمل غداً الخميس الموافق 5 أكتوبر الجاري، من الثامنة والنصف صباحاً وحتى الخامسة مساءً في بيع كراسات شروط حجز مشروع سكن مصر، وتلقي مقدمات الحجز فقط، ولن تتم غداً أي تعاملات مصرفية أخرى، حيث يقتصر العمل فقط على حجز مشروع سكن مصر.