الرئيسية » أخبار مصر » المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب يستقبل السفير الصيني بالقاهرة

المستشار أحمد سعد الدين الأمين العام لمجلس النواب يستقبل السفير الصيني بالقاهرة

كتب / كريم الرفاعي

استقبل المستشار أحمد سعد الدين أمين عام مجلس النواب بمكتبه اليوم الخميس الموافق 28سبتمبر 2017، السيد سفير جمهورية الصين الشعبية بالقاهرة.

استهل الأمين العام اللقاء بالترحيب بالسفير الصيني بالقاهرة مشيداً بعلاقات الصداقة الراسخة التى تربط البلدين الصديقين والتى يعكسها توافق الرؤي تجاه القضايا والملفات الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وعلى صعيد التعاون البرلماني، أشاد سيادته بالتعاون البناء والمثمر بين مجلس النواب المصري والبرلمان الصيني، والذى يعد كثافة الزيارات البرلمانية الصينية أبرز مؤشراته، والتى تُوجت باستقبال الرئيس الصيني شي جين بينج إبان زيارة فخامته الأخيرة لمصر العام الماضي، موجهاً الشكر للسفير الصيني على جهوده الدؤوبة من أجل العمل على ترسيخ العلاقات المصرية الصينية على كافة المستويات وخاصة على الصعيد البرلماني.

من جانبه، أكد السفير الصيني بالقاهرة على ترحيبه بهذا اللقاء مؤكداً على علاقات الصداقة والشراكة التى تجمع مصر والصين ومشدداً على اهتمام الصين بتعزيز سبل العلاقات مع مصر على كافة المستويات خاصة على المستوى البرلماني وفي هذا الإطار جدد السفير الصيني الدعوة التى سبق أن تم توجيهها إلى الأستاذ الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب لزيارة البرلمان الصيني على رأس وفد برلماني مصري مطلع العام المقبل.

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: