الرئيسية » أخبار المحافظات » نادية عبدة تشدد علي الانتهاء من مشروع البورصة السعلية بمركز بدر

نادية عبدة تشدد علي الانتهاء من مشروع البورصة السعلية بمركز بدر

كتب / كريم الرفاعي

صرح جمال أبو الفضل المستشار الإعلامى لمحافظة البحيرة أنه تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الأخير بالإسكندرية بشأن الإنتهاء من تنفيذ مشروع البورصة السلعية للخضر والفاكهة بمركز بدر خلال عام .

أشار أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة قد وجهت بسرعة الانتهاء من هذا المشروع وفقاً للبرنامج الزمني المحدد بإعتباره من المشروعات القومية التي ستسهم بشكل كبير في خفض الأسعار ومنع التجارة العشوائية وتقليل الحلقات التجارية ، فضلاً عن تنشيط الصادرات الزراعية من خلال انشاء عدد كبير من محطات التصدير ، لافتاً أن إختيار مركز بدر لإقامة هذا المشروع به لما تتمتع به المنطقة من انتاج زراعي حيث أن منطقتى النوبارية ووادي النطرون تنتجان حوالي 60% من انتاج مصر من الخضر والفاكهة بمصر.

أضاف ” المستشار الإعلامي ” أن الغرفة التجارية بالبحيرة برئاسة الأستاذ فتحى مرسى رئيس الغرفة ، عقدت اليوم الأحد جلسة مزاد علني للوكالات الصغيرة و الثلاجات وذلك بحضور السيد المستشار / مفوض الدولة لمحافظة البحيرة والسيد الأستاذ / مصطفى عويضة وكيل أول وزارة التجارة والصناعة والمفوض في بعض الاختصاصات لشئون الغرف التجارية .

وقد أجريت المزايدة بمعرفة السيد الخبير المثمن المتعاقد مع الغرفة بعد إطلاعه علي السعر الأساسي للوحدات محل التزايد و تحت إشراف السادة اعضاء مجلس ادارة الغرفة التجارية بالبحيرة ولفيف من رجال الاعمال والتجار و السادة الحضور و تم الرد علي بعض استفسارات السادة الحضور المتزايدين .

وأسفرت المزايدة علي الوحدات الموضحة بالنماذج المعدة للبيع بمعرفة الخبير المثمن و الموقع عليها من الحضور وطبقا للبرنامج الزمنى بهذا الشأن عن بيع كافة الوحدات المطروحة

Share

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*