جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا صحه

قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مستشفى الشرطة بأسيوط يوجه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين ورجال الشرطة وأسرهم بالوادى الجديد على مدار ثلاثة أيام

كتب / كريم الرفاعي

فى إطار حرص وزارة الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأبنائها من رجال الشرطة و تقديم كافة أوجه الدعم لهم.. فقد وجه قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع مستشفى الشرطة بأسيوط قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة و أسرهم بمديرية أمن الوادى الجديد وصرف الأدوية اللازمة لهم على مدار ثلاثة أيام.

حيث إستقبلت القافلة عدد (154) فى اليوم الأول وكذا (181) حالة فى اليوم الثانى . بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبى على عدد (28) مسجون مودعين بالسجن المركزى بقسم شرطة الخارجة.
و إستمراراً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية و فى ضوء نجاح التجربة التى إضطلع بها قطاع الخدمات الطبية من خلال تنظيم قوافل طبية متكاملة تضم أطباء من كافة التخصصات لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

فمن المقرر أن تقوم أعمال القافلة الطبية يوم الخميس الموافق 14 الجارى بإستقبال المرضى من المواطنين بمقر نادى الشرطة بالمديرية لتوقيع الكشف الطبى عليهم و صرف الأدوية اللازمة لهم.
يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بالإهتمام بالمبادرات الإنسانية و المجتمعية التى تقوم بها أجهزة و قطاعات الوزارة تجاه المواطنين تأكيداً على سياسة الوزارة فى مجال دعم جسور الثقة مع مختلف طوائف الشعب كأحد ركائز الشرطة المجتمعية.