جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

رياضة

وزير الرياضة يتفقد إستاد الإسكندرية قبل افتتاحه بأسبوع لاستضافة مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، اليوم السبت، بتفقد إستاد الإسكندرية الرياضي؛ لمتابعة أعمال التشطيبات النهائية لتطوير الإستاد، التي تتضمن الأعمال تأسيس وتجهيز تراك ألعاب القوى، ورفع كفاءة أرضية الملعب وأعمدة الإنارة والمدرجات والبنية التحتية الخاصة بخدمات الملعب.

وأكد وزير الرياضة أن إستاد الإسكندرية يعد صرحًا رياضيًا عظيمًا، ويتم زيارته بصورة متتالية خلال الفترة الراهنة؛ لمتابعة أعمال تطويره والتأكد من جاهزية كل امكانيات الإستاد من ملعب ومدرجات وغرف خلع الملابس، لافتًا إلى أن التجديدات التى لحقت بإستاد الإسكندرية تمت بحرافية عالية ستسعد الجميع.

وأوضح أنه من المقرر افتتاح إستاد الاسكندرية يوم 23 يوليو، تزامنًا مع أعياد ثورة 23 يوليو، وذلك باستضافة مباريات البطولة العربية للأندية لكرة القدم، مشيرًا إلى أن محافظة الإسكندرية ستستضيف العديد من الاحداث الهامة خلال الأسبوع المقبل.

كما قدم وزير الرياضة الشكر الى الجهات الأمنية على موافقتهم على الحضور الجماهيري لمباريات البطولة العربية للأندية فى استاد السلام ، واستاد برج العرب واستاد الإسكندرية.