جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع اقتصاد

محافظ المنوفية لا تهاون في الحفاظ علي أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حـزم

كتب / كريم الرفاعي

ترأس الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية ، و اللواء أسامه حامد رئيس هيئة الرقابة الإدارية فرع المنوفية ،واللواء عمرو عزمي سكرتير عام المحافظة ، ونائب المستشار العسكري للمحافظة ، ورؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري المديريات، ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء .

حيث أصدر المحافظ توجيهاته بضرورة الاستعداد التام لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال توفير كافة السلع التي يزيد الطلب عليها خلال شهر رمضان ومنع أية اختناقات في أي سلعة مهما كان نوعها ، بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من اللحوم بكافة أنواعها بمنافذ الجمعيات الاستهلاكية ، مؤكدا على ضرورة المرور المستمر على أسواق اللحوم ومنافذ بيعها لضمان الحفاظ على ضبط الأسعار وحماية المستهلك من أية أضرار قد يتعرض لها ، وكذا المرور على المخابز بصفة دورية ومستمرة لضبط عملية الإنتاج والتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات .

كما وجه محافظ المنوفية برفع درجة الاستعداد القصوى لجميع المستشفيات والمنشأت الصحية وتوفير كافة الخدمات الطبية وانتظام النوبتجيات الليلية لمواجهة أي حالات طوارئ , وكذا الاهتمام بالحالة العامة لنظافة الشوارع ومنع حدوث إشغالات بالشوارع الجانبية أو الرئيسية وتطبيق إجراءات صارمة ضد المخالفين مع تكثيف التواجد الامنى بالشوارع الرئيسية والأسواق وتحقيق الانضباط المروري.

هذا وقد أكد عبد الباسط على أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة خلال الشهر الكريم لضمان الحفاظ على الأسعار ومنع حدوث أي تلاعب بها وذلك لحماية المواطن المنوفي من السلع مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية.

وفى ذات السياق أوضح المحافظ أنه تم تشكيل لجنة من كافة الجهات المعنية بالإضافة إلى غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار اليوم لمتابعة الإزالات وفى حالة انعقاد دائم وفقا لخطة وجدول زمني لحين الانتهاء من الحصر المطلوب وتنفيذ القرارات الصادرة من السيد رئيس الجمهورية لاستعادة هيبة الدولة، مشيرا إلى أنه لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم وشدة على من تسول له نفسه التعدي على حقوق الدولة.

كما وجه الدكتور هشام عبد الباسط الجميع أن يضعوا الله نصب أعينهم وأن يحاولوا بذل المزيد من الجهد والتعاون لبناء الوطن وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.