جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع اللحوم باجا قبيل حلول شهر رمضان المبارك

كتب / وردة الطنطاوي

تفقد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية اليوم، عدد من منافذ بيع اللحوم بمدينة اجا للوقوف على مدي التزام الباعة بالبيع بأسعار مخفضة وحصول أصحاب تلك المنافذ على التراخيص والخضوع للإشراف من مديرية الطب البيطري ومديرية الزراعة.
والتقي المحافظ بالمواطنين القائمين بالشراء واطمئن منهم على جودة اللحوم ومناسبة الاسعار وتعامل القائمين بالعمل في المنافذ مع الجمهور مؤكدا على اهمية حسن التعامل معهم مشيرا الى اننا جميعا نتعاون من اجل الصالح العام وتلبية مطالب المواطنين في ربوع المحافظة.
واشار المحافظ لأهمية تكثيف حملات الصحة والطب البيطري والتموين على كافة المنافذ للتأكد من الصلاحية ومراقبة الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفات أيا كانت حرصا على الصحة العامة وحياة المواطنين.
ووجه “الشعراوي” منال عطيه، رئيس مر كز ومدينه اجا، بسرعه انهاء اجراءات تركيب عداد كهرباء لإحدى المنافذ والتنسيق مع الموردين للتوسع في المنافذ بأنحاء المدينة.
واجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بأحد موردي اللحوم للمنافذ طالبة بتخفيض الاسعار من 75 جنيه الى 68 جنيه لتخفيف العبء عن المواطنين مع قدوم الشهر المبارك.
من جهة أخري كلف الشعراوي، رئيس المركز بسرعه انهاء مشكلات السائقين بموقف سيارات اجا/ السنبلاوين- اجا/ المنصورة وفقا للقانون والقواعد واللوائح المنظمة لأعمال المواقف.
رافق المحافظ خلال الجولة مسئولي التموين ومباحث التموين ورئيس مدينه ومركز اجا.