سكرتير عام أسيوط يكرم العاملين بالتنظيم والإدارة لانجاز قاعدة بيانات العمالة والأجور

أخبار المحافظات

كتب / كريم الرفاعي

شهد المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط حفل تكريم 28 من العاملين بمديرية التنظيم والإدارة وبعض القيادات بمحافظة أسيوط لإنجازهم قاعدة بيانات العمالة والأجور للعاملين بالجهاز الإداري على مستوى المحافظة ومتابعة الإنضباط الإدارى للعاملين بالمنشآت الحكومية بالمحافظة.

حضر التكريم محمد عبد الرؤوف مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط والدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وأيمن محروس رئيس حى شرق أسيوط.

أعرب المهندس محمد عبدالجليل – خلال الاحتفال – عن سعادته بأن تكون محافظة أسيوط من أولى المحافظات التى تقوم بإنجاز قاعدة بيانات العمالة والأجور مؤكدًا أن هذا النجاح هو ثمرة تعاون مشترك بين الجهات الحكومية لإنجاز العمل فى أسرع وقت ممكن.

فيما أوضح محمد عبد الرؤوف مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط أن مشروع قاعدة العمالة والأجور للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة على المستوى القومى هو تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومن رئاسة الوزراء وبتوجيه من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مضيفًا أن مديرية التنظيم والإدارة تقوم بمتابعة الإنضباط الإدارى للعاملين بالمنشآت الحكومية بالمحافظة وخاصة في المناطق البعيدة للتأكد من إنضباط سير العمل بها.

جدير بالذكر أنه تم تكريم محمد عبد الرؤوف مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط والدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط وصلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط وتكريم قيادات من الأجهزة الأمنية على جهودهم المبذولة لإنجاز العمل وتحقيق أعلى نسب فى الإنجاز.