جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات حوادث و قضايا

اختيار 392 حاجاً ومرافقيهم بقرعة وزارة الداخلية بالمنيا

كتب / كريم الرفاعي

شهد اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا وإسماعيل الفحام مساعد المحافظ لقطاع الجنوب نائبا عن عصام البديوي محافظ المنيا ، إعلان مراسم إجراء القرعة العلنية لاختيار حجاج القرعة من أبناء المحافظة لعام 2017 والتي تم تنظيمها تحت إشراف وزارة الداخلية بمسرح المحافظة.

أسفرت القرعة العلنية عن اختيار 392 حاجاً ومرافقيهم من إجمالي 4535 حاجاً تقدموا للقرعة ، منهم 40 حاجاً من كبار السن و352 حاجاً من باقي الفئات .

نقل مدير الأمن تحيات وتهنئة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية للحجاج وقال إن اختيار حجاج القرعة اتسم بالشفافية والنزاهة ، حيت تم إجراء القرعة عن طريق الحاسب الآلي دون أية تدخلات ، متمنياً لهم حج مبرور وذنب مغفور،لافتا قيام الوزارة بتسهيل كافة الإجراءات للفائزين من الآن وحتى السفر .

من جانبه ، أعرب الشيخ محمد ابوحطب وكيل وزارة الأوقاف عن سعادته بحضور هذه المناسبة ومشاركته في مراسم إجراء القرعة لاختيار حجاج بيت الله الحرام لهذا العام حيث تسود أجواء من السعادة والبهجة علي وجوه الجميع وخاصة الذين وقع عليهم الاختيار في القرعة وأعرب عن أمنياته القلبية للذين لم يحالفهم الحظ بأن يوفقهم الله في المرات القادمة فالفرص الكثيرة قادمة والله يختار من يريد لزيارة بيته الحرام .

هذا وقد تقدم لقرعة الحج هذا العام 4535 حاجاً وتم تخصيص عدد 392 لمحافظة المنيا و98حاجاً في قائمة الاحتياطي.