جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات أسرة و مجتمع اقتصاد

محافظ الدقهلية يعلن عن : – صرف الدفعة رقم ١٠٢ من قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة لعدد ٨٢ مستفيد بمبالغ قيمتها ٩٢٩ ألف جنيه

كتب / كريم الرفاعي

اعتمد الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية المذكرة المقدمة من الأستاذة/ زينب الإمشاطي مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين لصرف الدفعة رقم ١٠٢ من قروض الجهاز.
وقد أعلن المحافظ أن اجمالي القروض المنصرفة حتى اليوم قد بلغ ٥٧ مليون ٧٢٢٢ ألف جنيه وإجمالي عدد المستفيدين من الجنسين بلغ ٩٥٦١ مستفيد منهم ٤٦٨١ من الذكور وعدد ٤٨٨٠ من الإناث، وأنه تم صرف الدفعة المشار إليها من قروض جهاز شباب الخريجين لدعم المشروعات الصغيرة لعدد ٨٢ مستفيد وبمبالغ بلغت قيمتها ٩٢٩ ألف جنيه.
ووجه محافظ الدقهلية بضرورة توسيع قاعدة إستفادة الشباب من قروض الجهاز ، وتيسير الإجراءات على الشباب في الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمستندات المطلوبة.
كما شدد المحافظ على أهمية تسهيل اجراءات الحصول على قروض لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر للحد من البطالة وتوفير الحياة الكريمة للشباب، مشيراً لأهمية التسويق الجيد للقروض بكافة المصالح الحكومية وأكد على أهمية حرص الشباب على الاستفادة العظمى من القروض وحسن توظيفها.