جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

لبيب يكلف قطاع التفتيش برصد مخالفات الدعاية الإنتخابية بالمحافظات

54eefee7c9092

كلف اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة برئاسة اللواء إبراهيم حسن، برصد أية مخالفات تسبق المرحلة الأولي من #الانتخابات البرلمانية (التي تجري يومي 22 و 23 مارس) والخاصة بالحملات الدعائية والالتزام بتوقيت بدء الدعاية الانتخابية خلال الفترة من 28 فبراير الحالي حتي 20 مارس المقبل بالنسبة لمحافظات المرحلة الأولي، وأيضاً فترة الصمت الدعائي التي تسبق بدء #الانتخابات بـ(48) ساعة ويحظر فيها أية صور وأشكال للدعاية الإنتخابية.
وتشمل المرحلة الأولى محافظات الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح.
وأشار وزير التنمية المحلية في تصريحات صحفية له اليوم، إلي حرص الوزارة بكافة أجهزتها والمحافظات على ترسيخ دولة القانون وضبط ما يقع من مخالفات في الدعاية الانتخابية وإتخاذ الإجراءات القانونية.. مؤكدا التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات لتنفيذ الضوابط التي أقرتها اللجنة لتنظيم الإعلانات فيما يتعلق بالعملية الانتخابية وإتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها وإزالة الملصقات والإعلانات المخالفة على نفقة المرشحين وذلك بالتنسيق مع المحافظات.