جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات اقتصاد

محافظ الدقهلية يلتقي مسئولي الضرائب على المبيعات لبحث آليات تحصيل وتوريد ضريبة القيمة المضافة على مشروعات وتعاقدات المحافظة

كتب / كريم الرفاعي

الدكتور/ أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية يلتقي مسئولي مأمورية ضرائب المنصورة لبحث آليات ووسائل تحصيل وتوريد ضريبة القيمة المضافة على مشروعات ديوان المحافظة وذلك بعد اعتماد تسجيلها الشهر الماضي لدفع ضريبة المبيعات وتسليم شهادة التسجيل للمحافظة.
وعلى هذا الأساس تقوم المحافظة بخصم قيمة ضريبة القيمة المضافة على كافة المشروعات والتعاقدات المالية التي تتم لصالح المحافظة وتحصيلها طبقا للنسب المحددة وحسب نوع النشاط وتحويل قيمة المتحصلات لحساب مصلحة الضرائب ( القيمة المضافة ) بمعرفة الديوان العام بشكل يومي أو شهري ووفق جدول زمني حسب آليات العمل.
وقد كلف المحافظ إدارات المخازن والمشتريات والحسابات والمخزون السلعي للتنسيق مع مصلحة الضرائب على المبيعات للإنتهاء من كافة اجراءات التحصيل وأشكالها التي تعود بالنفع وتحافظ على المال العام للدولة بما ينعكس على المشروعات الخدمية والتنموية.
وأكد المحافظ على أنه لا يدخر جهدا في إتخاذ كل السبل الكفيلة بالحفاظ على موارد الدولة وأنه لن يسمح لأحد باهدارها أو التقاعس عن سدادها.