جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد عزبة الرحمة بحي شرق ويوجه برفع كفاءة المرافق بها

كتب / كريم الرفاعي

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم عزبة الرحمة بنطاق حي شرق، للوقوف على المشكلات التي يعانى منها آهالي العزبة علي أرض الواقع، حيث تفقد المحافظ حالة الشوارع والمرافق بها، واستمع إلي كافة مطالب الآهالي ووعدهم بتلبية احتياجاتهم و متطلباتهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وذلك في إطار حرصه علي توفير كافة إحتياجات المواطن البسيط.

وأكد سلطان أننا نضع في أولوياتنا تحسين مستوي معيشة المواطن البسيط في كافة المجالات، وتوفير كافة سبل الراحة له، مؤكدا علي انه لن يسمح بأي تقصير في حق المواطن البسيط، ومشددا علي رئيس حي شرق بسرعة رفع كفاءة المرافق والرصف بالعزبة ورفع كافة المخلفات بها.

هذا وتفقد المحافظ القافلة الغذائية التموينية الشاملة المقامة بنطاق العزبة، مؤكدا علي ضرورة توفير كافة السلع الأساسية لهم وبأسعارها المناسبة، ووجه باستمرار عمل تلك القوافل بصفة دورية لخدمة آهالي المنطقة للتخفيف ورفع المعاناة عنهم.

علي الصعيد نفسه تفقد المحافظ سير العمل بمخبز النصف الآلي المتواجد بالعزبة، للتأكد من جودة الخبز المقدمة للأهالي، واستفسر من المواطنين عن مدى رضائهم عن جودة الخبز، كما تفقد مخزن المخبز للتأكد من مدى مطابقة الرصيد الفعلي للتاجر بالمخزن بالرصيد الواقعي المطروح، وذلك منعا لحدوث أي تلاعب أو إستغلال للمواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء / وحيد رضوان رئيس حي شرق.