جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار المحافظات تعليم صحه

خروج جميع الطلاب المصابين بالقئ من مستشفي ملوي بالمنيا وانتظام الدراسة بالمدرستين

كتب / كريم الرفاعي

أكدت مديرية الصحة بالمنيا ، مغادرة كافة طلاب مدرستي نجع عاقولة الابتدائية والشبيكة الابتدائية لمستشفى ملوي العام، مساء أمس الأربعاء بعد التأكد من سلامتهم والاطمئنان على صحتهم عقب تعرضهم لحالات قئ .

فيما قام رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم صباح اليوم ، بالاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بالمدرستين ، كما تفقد وكيل الوزارة عدد من الفصول حيث اطمئن على صحة الطلاب وانتظامهم خلال اليوم الدراسي.

وكانت مستشفى ملوي العام قد استقبلت أمس عدد 185 حالة تعرضوا لحالات قيء منهم عدد من طلاب مدرسة نجع عاقولة الابتدائية ، تم تحويلهم من خلال الإسعاف وعدد أخر من الأطفال من أقارب وذوي الطلاب ،اصطحبهم الأهالي للمستشفي للاطمئنان عليهم فور علمهم بوجود مثل تلك الحالات بالمدرسة، وبتوقيع الكشف الطبي عليهم تبين سلامتهم جميعاً.

وأكد مدير مصنع التغذية التابع لوزارة الزراعة، انه تم توزيع عدد ١٢١٧٠٠ فطيره مدرسية على 520 مدرسة بمراكز المنيا ،ملوي وديرمواس ومن خلال فحص لجنة الاستلام تبين أن تاريخ الإنتاج على الفطيرة المدرسية الموزعة من مصنع التغذية المدرسية التابع لوزارة الزراعة هو(26 / 2 / 2017 م ، 28 / 2 / 2017 م ) ومدة الصلاحية واحد وعشرون يوما.