جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

آراء و تصريحات

مدير أمن أسيوط: «الداخلية» هي الوزارة الوحيدة التي لا تتغاضى عن تجاوزات أفرادها

tareq-nasr-masr-23039_0

تعليقًا على فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مجموعة من أفراد الأمن وهو يعتدون بالضرب على مواطنين أمام مستودع لبيع أنابيب البوتاجاز، بمحافظة أسيوط، قال اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إن «وزارة الداخلية هي الوزارة الوحيدة في مصر التي لا تتغاضى عن أي تجاوز يصدر من أفرادها»، على حد قوله.

وتعهد «نصر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء اليوم الثلاثاء، بمعاقبة كل من شارك في هذه الواقعة، قائلًا: «سوف نقوم بالتحقيق في هذه الواقعة، ومحاسبة كل من اعتدى على المواطنين».

وانتقد مدير أمن أسيوط، ما وصفه بالسلوكيات الخاطئة للمواطن، قائلًا: «المواطن في مصر لا يتعاون مع الأجهزة المعنية بتنظيم حصوله على الخدمات».

وانتقد الإعلامي شريف عامر، تصريحات مدير أمن أسيوط، وانتقاده للمواطنين، قائلًا: «لا يوجد أي مبرر لضرب المواطنين بهذا الشكل».

جدير بالذكر أن عدد من مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو، يظهر فيه عدد من أفراد الأمن وهو يعتدون بالضرب على رجال وسيدات بواسطة عصا خشبية أمام مستودع بيع أنابيب البوتاجاز بمركز «صدفا» بمحافظة أسيوط.