جريدة المجالس

عالمك الالكترونى لكل ما هو جديد معانا هتقدر تعرف كل الاخبار المحلية و الدولية من رياضية و سياسية و اقتصادية.

أخبار مصر

الجبهة الوطنية للمصريين: بيان منظمة العفو الدولية يقوم على منطق مغلوط وازدواجية المعايير

937_32_0

أكدت الجبهة الوطنية للمصريين أن ازدواجية المعايير والمواقف والنظر إلى الحقائق بمنطق مغلوط أصبحت هي السمة الأساسية لسياسات منظمة العفو الدولية.

وأشارت الجبهة -ومقرها باريس- في بيان لها- إلى أنه في حين يسعى المجتمع الدولي جاهدا للحشد لمحاربة الإرهاب، ويتسابق قادته بالتصريحات بأن مصر في الصفوف الأولى لمحاربته، من منطلق الحفاظ على الحياة وحرية الاعتقاد، نجد أن تقرير منظمة العفو الدولية عن عملية الجيش المصري ضد التنظيمات الإرهابية على النقيض من ذلك تماما.

وتابعت الجبهة: “فبدلا من أن يقدم المجتمع الدولي كل العون المطلوب لمصر في حربها ضد الإرهاب والقضاء عليه، نجده يدين مصر في إشارة واضحة و صريحة منه، لتقديم يد العون والدعم الكامل للإرهاب والممارسات الإرهابية.”

وأضافت الجبهة أن بيان منظمة العفو الدولية يثير الريبة والشك في رؤيته للواقع بمنطق مغلوط وأحادي الجانب ويعتمد على تقارير يشوبها كثيرا من الشك والغموض، مؤكدة أن الشعب المصري يلتف حول قيادته السياسية وأنه أصبح يدرك كامل حقوقه ويرفض أي تدخل أو وصاية من شأنها تقويض إرادته الفاعلة أو هدم كيان دولته.

واعتبرت الجبهة أن بيان منظمة العفو الدولية يتنافى مع كافة المواثيق والأعراف الدولية، ويعتبر تدخلا سافرا في شئون السيادة المصرية، مشددة على أن مصر دولة مستقلة ذات سيادة ولدى شعبها من الإرادة الواعية والإدراك الكامل، الذي من خلاله يؤسس لدولته الحديثة ويكمل بناء مؤسساتها، ويتعاون بشكل كامل مع المجتمع الدولي في حربه ضد الإرهاب.

كما أدانت الجبهة طمس بيان منظمة العفو الدولية للحقائق الدامغة وتجاهله لمن سقطوا من المدنيين الأبرياء ذبحا وترهيبا، أثناء سعيهم المشروع للعمل في دولة ليبيا، وقالت إن ذلك من شأنه تدعيم الإرهاب وإسقاط الدول وإشاعة الفوضى.